نبذة مختصرة عن السيارات - همر 1 ، همر 2 ، همر 3

شاهد نبذة مختصرة عن السيارات الهمر ( همر 1 ، همر 2 ، همر 3  ) حصريا علي مدونة ( kimo-cars )
------------------------------
لو عايز تعرف تاريخ شركات سيارات اخري فقط ( اضغط هنا )
لو عايز تتعرف علي مواصفات او صور للسيارات الهمر 2013 ، 2014 ( اضغط هنا )
------------------
اولا:
همر وان ( H1 )
* ظهرت في سوق السيارات الأمريكي للمرة الأولى عام 1992 واكتسبت شهرتها من الصور التي عرضت لها أثناء عملية عاصفة الصحراء العسكرية الأمريكية ,أيضا استفادت من الحملة الإعلامية الضخمة التي قادها الممثل الأمريكي آرنولد شوارزنيجر والذي كان يمتلك عدة موديلات من السيارة، أعلنت الشركة المنتجة عام 2006 ان موديل هذا العام هو آخر أصدار لهذا الجيل من السيارة، تقلص أنتاجها في يونيو 2006 بسبب القانون الجديد لإنبعاثات محركات الديزل للسيارات الذي بدأ سريانه في عام 2007 *.

 (Hummer ( H1 
-----------------------------------------------------------------------
ثانيا:
همر 2 ( H2 )
* اطلقت شركة همر سيارة إتش 2 لاول مرة في عام 2002 كسيارة اختبارية في المعارض العالمية للسيارت، حيث لاقت استحسان الجميع، ولهذا فقد قررت همر بدء تصنيع هذه السيارة الكبيرة في عام 2003، لتكون بذلك أول سيارة من همر تباع باعداد كبيرة وبأسعار بمكن للكثيرين شرائها. زودت هذه السيارة بمحركان جباران هما 6.0 لتر مكون من ثمانية اسطوانات على شكل حرف V يولد قوة تصل من 315 إلى 325 حصان و محرك 6.2 لتر يولد قوة تصل الى 393 حصان مرتبط بعلبة تروس اوتوماتيكية من 4 سرعات *.

 (Hummer ( H2
-----------------------------------------------------------------------------
ثالثا:
همر ثري ( H3 )
انها السيارة الجيب الرياضية الأصغر في عائلة همر, بدأ صنعها منذ 2005 إلى ان توقفت عن الإنتاج عام 2010. ذات الحجم المتوسط والتي تتسع لخمس ركاب بأداء رياضي، تحمل الطابع العسكري والقدرات الفائقة على الطرقات الوعرة.
تختلف H3 عن بقية طرازات هامر بأغطية العجلات العريضة المكسوة بإطرات بقطر 32 إنش، ويمكن استبدالها بإطارات بقطر 33 إنشاً من بريدجستون مخصصة للطرق الوعرة... أما على صعيد الواجهة الأمامية فقد تم تجهيز فتحة تهوئة المحرك بسبع فتحات وثبتت الأضواء الدائرية الأمامية على الجوانب، بالإضافة إلى أضواء الضباب الدائرية الكبيرة والموضوعة أسفل الأضواء العادية، كما يساهم الصادم الأمامي الأسود العريض بزيادة الطابع الهجومي للسيارة.. كما تم تركيب درع معدني أسفل السيارة لحماية خزان الوقود وباقي التجهيزات من التآكل عند الاصطدام أثناء السير على الطرق الوعرة. 

 (Hummer ( H3
---------------------------------------------------------------------------------------

* وهذه كانت نبذة مختصرة عن تاريخ كل سيارة ( همر ) ولكن السيارات الهمر صناعة مميزة وقوية جدا ومن اقوي سيارات الدفع الرباعي في العالم زائد الفخامة الداخلية في التابلوه والفرش الداخلي للسيارة حيث يتمتع قائدي السيارات الهمر بالمتعة داخل السيارة من الاتابلوه والفرش المميز والشكل الخارجي العدواني الضخم وفي نهاية هذا الموضوع نقدر نطلق علي السيارات ال همر ( سيارات المهام الصعبة ولن نكتفي ب صعبة فقط ولكن المهام الصعبة جدا والمستحيلة .
مصدر / مدونة ( سيارات كيمو ) - ( kimo-cars ) .
مصدر / بمساعدة مواقع اخري .
-------------------------------------------------

كلمات البحث : سيارات، همر، همر وان، همر ون، همر تو، همر ثري، همر H1، همر H2، همر H3، تاريخ السيارات الهمر، تاريخ همر، همر ويكيبيديا، همر ون ويكيبيديا، همر تو ويكيبيديا، همر H1 ويكيبيديا، همر H2 ويكيبيديا، همر H3 ويكيبيديا، Hummer H3، Hummer H2، Hummer H1 wiki.

التعليقات
1 التعليقات

هناك تعليق واحد:

  1. هذه عبارة عن نبذة مختصرة عن تاريخ كل انواع السيارات الهمر

    ردحذف